الأحد، 30 أغسطس 2009

رقم ما تعرفه .. لا ترد عليه !

مكالمات لم يرد عليها = 99 مكالمة
كلها باسم ما عدا واحدة !!
رقم غريب .. دولي و بدون اسم !
أتصل .. ما أتصل
أتصل .. يمكن يكون أحد من أقارب الشغالة
حرام .. لازم أتصل
السلام عليكم
وعليكم السلام
من معي ؟ < يقال لي مهم
معك الشيخ إبراهيم
حياك الله يا شيخ
آمر يا شيخ .. < على نياتي
أنت مسحور !!
أعوذ بالله .. فال الله و لا فالك
نعم يأخي : أنت مسحور !
من سحرني ؟ قلت له
أحد أقاربك ! أجابني
ويحك يا رجل !! < دخلت جو الفصحى
لأنه يكلمني بلغة ركيكة
و بلكنة تشبه لكنة مامادو
ولكن لماذا يسحرني و هو قريبي يا شيخ إبراهيم ؟!
لأنك تملك كنزاً في أرضك !
أي أرض ؟
قاطعني و أردف قائلاً < متعوب عليها
ولكن لا تخف ! أنا قادر على فك السحر
ومنعه من الاستيلاء على كنزك !
كيف و أنت بعيد عني ؟!
أرسل لي ثلاثة آلاف ريال .. دفعة أولى
و إذا سلمتك الكنز .. أرسل لي خمسة آلاف ريال
اسمع يا شيخ إبراهيم < وصلت معي
دجلك هذا ما يمشي علي ! < عصبت
لكن ممكن يمشي على ضعاف الإيمان
أو ضعاف العقول
فنصيحة لوجه الله ..
و قيمة المكالمة على حسابي < أكيد أنت المتصل
اتق الله في نفسك
و في إخوانك المسلمين
فقد تندم في يوم لا تستطيع أن ترد فيه شيئاً مما نصبت به على عباد الله
فهناك نار وقودها الناس و الحجارة
قاطعني
جزاك الله خيراً .. < كررها مراراً
مع السلامة < قالها لي
و أغلق الخط !
و أنت لا عمرك ترد على رقم ما تعرفه < قلتها لي
تقديري لكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق